«وجهة نظر».. «أزارو» سيكون طوق النجاة لهجوم الزمالك


هناك الكثير من الأشخاص لا يحبون خوض تجارب جديدة أو البحث في المجهول حتى لا يقعوا في مشاكل كثيرة تكلفهم مستقبلهم الوظيفي أو أزمات في حياتهم الأسرية.


في عالم الساحرة المستديرة حول العالم أيضا هناك الأشخاص الذي يتبعون هذا المنهج سواء كان لاعب أو يتولى أحد المناصب الإدارية.


ما نوهت عنه في الفقرتين السابقتين شاهدناه كثيرة في الكرة المصرية وهناك أمثلة كثيرة ممكن أن يتم ذكرها ولعل في مقدمتهم الغاني أحمد فيلكس مهاجم الأهلي الذي انتقل للزمالك وغيره من النجوم الذين اتبعوا هذا المنهج.


أعلم أن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي سيكون عملاق جديد في هجوم الفارس الأبيض بالموسم المقبل إذا تمت بنجاح من قبل لجنة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.


وجهة نظري أن تواجد أزارو سيكون صفقة ناجحة للزمالك وسيكتب لها التوفيق بنسبة 100% لانه ليس غريب عن أجواء الدوري المصري بل أعتقد أنه سيعود للفوز بلقب هداف البطولة بعد حققها في وقت سابق مع الأهلي.


أرى أن العمل يجب أن يكون بشكل كبير من قبل اللجنة الثلاثية للحصول على توقيع اللاعب لأن الزمالك يعاني من أزمات على مستوى الهجوم منذ رحيل النجم الواعد مصطفى محمد إلى الدوري التركي من بوابة جالطة سراي.


رأيي أن انضمام اللاعب سيقف وراه الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يعرف اللاعب جيدا منذ أن كان معه في الأهلي وتابعه أيضا بكل وضوح مع الاتفاق وقت أن كان يتولى التعاون السعودي .


أعتقد أن المشكلة الوحيد التي ستواجه إدارة الزمالك حال رغبتهم في إنهاء هذا الأمر بشكل سريع هي الأزمات المالية التي تمر بها القلعة البيضاء ووجهة نظري أن الحل الوحيد لاتمام الصفقة هو دخول لاعب من الفارس الأبيض في صفقة تبادلية لاقناع الطرف السعودي بهذا الحل من أجل انقاذ ما يمكن انقاذه للفريق الأبيض على مستوى خط هجومه.


ختاما أنصح إدارة الزمالك بحسم الصفقة لأن حميد أحداد ومروان حمدي لم يقنعا الفرنسي باتريس كارتيرون بمستواهم  وهو ما أدى إلى عقم كبير على مستوى خط الهجوم. 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات