الزمالك بدون راحة استعدادًا للإسماعيلي في كأس مصر

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خوض الفريق تدريباته غدا الثلاثاء دون الحصول علي راحة استعدادًا لمواجهة الاسماعيلي المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب السويس في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.


ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر غدٍ في الإسكندرية بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة.


وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.


وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري مساء اليوم الإثنين بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.


كارتيرون: الفوز الأهم للزمالك أمام المصري.. وسنعالج إهدار الفرص السهلة


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي كانت صعبة، مشيرا إلى أن  التكتيك اليوم يأتي في نهاية الأمر بسبب الشد العصبي ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة.


أضاف كارتيرون بعد المباراة: "التغييرات التي تمت في التشكيل بسبب ضغط المباريات، وسعداء بأننا نملك لاعبين في نفس المستوى مثل الظهيرين الأيمن والأيسر" .


كما قال المدير الفني للزمالك: "أشرف بن شرقي لم يكن موفقا وكان يستطيع إحراز أكثر من هدف، ولكنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لنا.. بينما طارق حامد لاعب لا غنى عنه وهذا الطرد الذي تعرض له أمام المصري فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستعيد فورمته ولياقته البدنية".


واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: "نصل المرمى كثيرا، والزمالك أكثر فريق قمت بتدريبه يصل إلى المرمى بهذه الكثافة، وسيتم علاج هذه الأمر مشددا على أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة".

إرسال تعليق

0 تعليقات